تويوتا هايلوكس 2025 تهدد عرش أقوى سيارات البيك أب

سعر تويوتا هايلوكس 2025

قيم هذة المقالة

تويوتا هايلوكس 2025 ، واحدة من أقوى سيارات البيك أب التى تحظى بجماهيرية وشعبية قوية بالسوق السوعدي، خاصة خلال الأعوام الماضية، والتي يتم طرحها من خلال الوكيل المحلي لها داخل المملكة  ( عبداللطيف جميل )، لتنافس هذه السيارة  من “تويوتا“،أقوى السيارات الشهيرة مثل نافارا وميتسوبيشي L200 وفورد رينجر وشيفروليه كولورادو، لذا نستعرض أهم المعلومات حول هذه السيارة بالسطور التالية.

تويوتا هايلوكس 2025

تويوتا هايلوكس 2025

 

تويوتا هايلوكس 2025 بمحركات قوية وخيارات متعددة لراحتك

تحصل تويوتا هايلوكس 2025، على منظومة محركات قوية، تشمل المحرك الأول والذى يحصل على محرك بقوة 150 حصان وسعة 2.4 لتر  وعزم دوران 400 نيوتن متر ويتوفر بها محرك آخر بسعة 2.8 لتر بقوة 201 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر، مع محرك ثالث بسعة 2.4 لتر مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، بينما يتوفر محرك 2.8 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات فقط.

ما مواصفات التصميم الخارجي لسيارة تويوتا هايلوكس 2025؟

تحصل هايلوكس 2025، على تصميم خارجي جذاب وقوي، من خلال شبكة مزينة بشعار الشركة اليابانية وصدام ملون، كما إنها مزودة بعجلات حديدية بقياسات مختلفة تتراوح بين 16 و 17 بوصة، مع مصابيح ضبابية بالجانب الخلفي، كما أنه يتوفر بها مرآة خارجية وأبواب مميزة، مع إمكانية ضبط المرآة كهربائيًا أو يدويًا، ونوافذ كهربائية ومصابيح أمامية بتقنية الليد.

اساسيات تعليم القيادة للنساء والمبتدئين وكيفية القيادة

أما المقصورة الداخلية لسيارة تويوتا هايلوكس 2025 غمارتين، تحصل على مزايا ذكية تختصر وقت القيادة، حيث تتوفر  بشاشة عدادات بحجم 4.2 بوصة. بالنسبة للنظام الصوتي، فضلا عن  وشاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصة أو 8 بوصة، مع دعم لنظام Apple CarPlay ومنفذ USB. الأرضية مغطاة بالقماش وتتوفر فرش حماية للصندوق الخلفي.

وتتوفر فى بعض الفئات ايضا مزايا عدة، حيث تتوفر بها   مكيف الهواء الأمامي في السيارة يمكن التحكم فيه يدويًا أو تلقائيًا، مع منافذ خلفية للتهوية،و حوافظ للأكواب الأمامية.

مزايا تويوتا هايلوكس 2025-
مزايا تويوتا هايلوكس 2025

 

كم سعر  تويوتا هايلوكس 2025 المتوقع؟

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة تويوتا هايلوكس 2025 غمارة ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة بسعر يبدأ من 89,400 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل ضريبة القيمة المُضافة.

إكتشف قائمة أغلى 10 سيارات في العالم 2023 ثروات مهولة

وتتوفر بهذه السيارة ايضا مستوى محترف من منظومة الأمان والسلامة، التى تشمل خاصية اكتشاف المشاة (ليلاً / نهارًا) وراكبي الدراجات (نهاريًا) ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي عالي السرعة ، والتحذير من مغادرة المسار بمساعدة التوجيه عبر الفرامل،كما يتم تضمين مساعدة لافتات الطريق، وخاصية التحكم في نزول التلال ، بينما تحصل شاحنات البيك آب SR5 المزدوجة والكابينة الإضافية الآن على مستشعرات ركن أمامية وخلفية كميزة قياسية.

قد يعجبك ايضا.
أترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك في البحث عن ما تريد موافقافرأ المزيد