هوندا ZRV 2024 بمحرك هجين سيارة صديقة للبيئة

هوندا ZRV 2024 بمحرك هجين

قيم هذة المقالة

أعلنت العلامة اليابانية هوندا، عن سيارتها الجديدة هوندا ZRV 2024، التى جمعت بين القوة والاستدام البيئية، لأنها تتوفر بمحرك هجين، مما تعد هذه السيارة صديقة للبيئة خاصة إن مزودة بمحرك قابل للشحن يسهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مما يعزز من مفهوم القيادة الخضراء.

افضل سيارات سيدان 2023 – 2024 | سيارات سيدان شبابية وعملية

الأناقة والعملية عنوان سيارة هوندا ZRV 2024

وتتميز هوندا ZR-V ، بتصميم خارجي يتسم بالأناقة والعملية حيث تحصل على تصميم ديناميكي تجمع بين الأداء والاستدامة والتصميم الفائق، كما انها حصلت على لمسات رياضية ، كما أنها تعد من السيارات متوسطة الحجم، كما نالت ملامح جريئة بالشكل الخارجي للسيارة، فهي مزودة بمصابيح أمامية أنيقة وأنظمة إضاءة خلفية متعرجة تعزز من الأداء والجاذبية البصرية للسيارة، فضلا عن إنها مزودة بعجلات عريضة وجناح خلفي يحتوى على عناصر رياضية وديناميكية.

تعرف على مواصفات محرك هوندا ZRV 2024

تعتمد هوندا ZR-V على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر وشاحن توربيني يولد قوة 180 حصانًا وعزم دوران 240 نيوتن متر، مما يوفر أداءً قويًا واقتصاديًا في استهلاك الوقود، حيث تستهلك السيارة 6.7 لتر لكل 100 كيلومتر في المدينة و6.2 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرق السريعة.
أما الخيار الثاني من محركات البنزين فهو يأتي بسعة 1.5 لتر ورباعي الأسطوانات، وسيتم ربط كل من هذين المحركين بناقل حركة CVT، مما يوفر تجربة قيادة سلسة واقتصادية في استهلاك الوقود.

ما درجة الأمان والسلامة في سيارة هوندا ZRV 2024؟

كما تتوفر هذه السيارة بمستوى عال من الأمان والسلامة، حيث تشمل على نظام التحكم في ثبات السيارة، ونظام التحكم في الجر، ونظام تحذير مغادرة المسار، ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، كما يتوفر بها تقنيات مساعدة السائق المتقدمة، بما في ذلك نظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام المساعدة على تغيير المسار ونظام مساعد الركن.

محركات هوندا ZRV 2024
محركات هوندا ZRV 2024

 

أفضل سيارة ب 30 ألف ريال وكالة جديدة من مختلف الشركات

تتميز هوندا ZR-V، مقصورة بالراحة لأنها مزودة بشاشة عرض رقمية كبيرة مقاس 10.2 بوصة، فضلا عن توفر شاشة عدادات رقمية مقاس 9 بوصة تسهل قراءتها واستخدامها.

وتتوفر هوندا ZR-V 2024 بنظام الدفع الأمامي، الذى منحها القدرة بالقيادة على الطرق العادية والاستخدام اليومي،كما يساعد هذا النظام في تحسين الثبات والقوة على الطرق الوعرة والثلجية.

قد يعجبك ايضا.
أترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك في البحث عن ما تريد موافقافرأ المزيد