auto.ksa logo
Search
Close this search box.
هيونداى ازيرا 2023

5 أسباب تجعل هيونداي ازيرا 2023 سيارة عائلية لاغنى عنها

1/5 - (1 صوت واحد)

سيارة سيدان هيونداي ازيرا 2023 هي إحدي الموديلات المبهرة التى كشفت عنها ” هيونداي ” مؤخراً، والتى تتمتع بكافة المواصفات التى تمكنك الكثير من الرفاهية والمرونة أثناء القيادة، كما أنها تتميز بخواص جديدة تجعل عملية ” الركن” سهلة للغاية وتختصر من وقتك الكثير.

افضل سيارات سيدان 2023 | سيارات سيدان شبابية وعملية

سيدان هيونداي أزيرا تتيح لك ميزة الركن دون التواجد بالسيارة..أعرف التفاصيل

هيونداى ازيرا 2023
هيونداى ازيرا 2023

القيادة بسهولة حلم الكثيرين وهذا ماستمنحه لك”سيدان هيونداي أزيرا” الجديدة، لعل أبرز ما ستمنحه لك هذه النسخة من الشركة الكورية في أن يكون بمقدورك ركن سيارتك دون أن تتواجد بداخلها وذات الأمر إذا رغبت في إخراج السيارة من مكان الانتظار وبذلك تكون هذه الخاصية أهم ميزة في هذا الموديل .

عروض هيونداي الناغي 2023 | أقل قسط شهري

عروض هيونداي 2023 تقسيط بسعر الكاش

عروض هيونداي المجدوعي 2023

إذا كنت تعانى من فقدان مفتاح سيارتك..هيونداي أزيرا تمنحك الحل

لم تكن هذه الميزة الوحيدة التى تمتلكها سيارة هيونداي أزيرا، فهناك خاصية هامة للغاية خاصة لمن يعانوا من النسيان وضعف الذاكرة، فإذا قررت الخروج لكنك فوجئت فور وصولك لسيارتك إنك قد تركت مفتاح السيارة بالمنزل، فلا داعي للعودة مرة أخرى فأصبح بإمكانك فتح سيارتك من خلال هاتفك الذكي، وذلك من خلال استخدام مستشعر NFC، الذى يمكنك من تشغيل المحرك من خلال وضع الهاتف مكان الشحن اللاسكلي وستتمكن من استخدام السيارة من دون أية مشكلة.

لماذا سيارة سيدان هيونداي أزيرا سيارة عائلية بالمقام الأول؟

هيونداى ازيرا 2023
هيونداى ازيرا 2023

واحدة من أهم مزايا سيارة سيدان هيونداي أزيرا ايضًا، هي إمكانية الصندوق الخلفي دون استخدام المفتاح، فإنها مزودة بميزة تمكنك من فتح صندوق الأمتعة اذا كنت بالقرب منه لمدة ثلاث ثوانى، حيث يفتح الصندوق من تلقاء نفسه، بحيث تتمكن من وضع الأغراض في ذلك الصندوق ومن دون الحاجة إلى الضغط على أية كبسة زر، خاصة إذا كنت تحمل الكثير من الأغراض في يدك، مما يجعلها سيارة عائلية بمواصفات تتلائم لراحة أسرتك.

تعرف على أبرز وسائل الأمان في سيارة هيونداي أزيرا

هيونداى ازيرا 2023
هيونداى ازيرا 2023

توفر سيارة سيدان هيونداي أزيرا مزايا أمان عديدة، حيث بإمكانك استخدام مؤشر الاتجاهات، الذى يساعدك في تشغيل مؤشر التوجه نحو اليسار، وعند ذلك سيتغير عداد السرعة بحيث ستعمل الكاميرا الخلفية على اليسار، او العكس إذا تم تشغيل مؤشر اليمين، فيتحول عداد الآر بي أم إلى شاشة تبرز ماذا يتواجد خلف السيارة في ناحية اليمين، وتوفر هذه الخاصية قدر كبير من الأمان أثناء القيادة .

تُتيح سيدان هيونداي أزيرا 2023 ، خدمة تشغيل الكاميرات أثناء القيادة، فبمقدورك استخدام الكاميرا الخلفية أو الأمامية خلال القيادة على الطرقات وفي كل السرعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *