auto.ksa logo
Search
Close this search box.
تويوتا برادو 2024 في السعودية

تعرف على أفضل 7 سيارات ديزل اقتصادية في المملكة

قيم هذة المقالة

يبحث الكثير من العملاء عن سيارات اقتصادية موفرة للوقود، في ظل ارتفاع أسعار السيارات بالإضافة الى تكلفة التشغيل التي يراها البعض قد تكون عائق لتنفيذ قرار امتلاكه سيارة، لذا تعد سيارات الديزل الاقتصادية خياراً شائعًا بين المستهلكين الذين يبحثون عن كفاءة واقتصادية أعلى في استهلاك الوقود، لذا نرصد أهم سيارات الديزل بالسعودية.

مزايا ميتسوبيشي XRT L200 2024

مزايا ميتسوبيشي XRT L200 2024

1.ميتسوبيشي L200
تتوفر هذه السيارة بأداء قوى وخيالي للغاية لأنها تتوفر بمنظومة محركات احترافية واقتصادية عبارة عن محركات ديزل بسعة تتراوح من 2.5 لتر الى 4.2 لتر، مع أنظمة دفع متعددة للغاية، فضلا عن توفرها بمقصورة مميزة وحديثة تزخر بالمزايا الذكية والتكنولوجية.

شيفروليه سوبربان 2024 سيارة عائلية بتجربة قيادة استثنائية

2.تويوتا لاندكروزر 2024 70 شاص

تويوتا لاندكروزر 2024

تويوتا لاندكروزر 2024

تتوفر هذه السيارة بأداء قوى ومتين للغاية حيث تأتي بمحرك بسعة 4.5 لتر V8 بقوة 196 حصان وعزم دوران 430 نيوتن متر، متصلا بناقل حركة يدوي 5 سرعات، يمنحها القدرة على التحمل والسير بالطرق الوعرة.

3.تويوتا هايلكس

تتوفر هذه السيارة بمحركات ديزل تمنحها أداء استثنائي وقدرة على التحمل والسير بالرحلات الطويلة، حيث تعد هذه السيارة من أفضل خيارات الديزل في السوق.

هبوط مفاجئ لسعر تويوتا كورولا 2023 فالسعودية .أعرف سعرها بعد الخصم

4.تويوتا انوفا
تحصد لقب السيارة العائلية التي لاغنى عنها لكنها أيضا تأتيت بمنظومة محركات من الديزل بسعة 208 لتر مما يمنحها أداء قوي وتجربة قيادة ممتعة؟، كما أنها تحمل مقصورة داخلية ذكية ومريحة للغاية بالإضافة الى تصميمها الخارجي المميز.

سعر تويوتا انوفا 2024

 

سعر تويوتا انوفا 2024

5. ايسوزو ديماكس

تعد من افضل شاحنات البيك اب المتوفرة بالمملكة بسعر اقتصادي ومزايا استثنائية حيث تملك هذه الشاحنة شخصية قوية وتستمد قوتها من منظومة محركات ديزل بسعة 2.5 لتر و 3 لتر، مما يقدم أداءً قويًا واقتصاديًّا.

6. تويوتا فورتشنر

تعد من سيارات الدفع الرباعي التي تتميز بتصميم خارجي متوسط، كما إنها تستمد قوتها من محرك ديزل بسعة تتراوح من 2.4 لتر و 2.8 لتر، مما تمنحك تجربة قيادة آمنة ومتوازنة للغاية فضلا عن توفرها بمقاعد مريحة.

مواصفات تويوتا فورتشنر 2024

مواصفات تويوتا فورتشنر 2024

7. تويوتا برادو

تتوفر هذه السيارة بمنظومة محركات ديزل سعة 2.8 لتر ومجموعة واسعة من المزايا والتقنيات، التي تمنحك أداء وقوة غير مسبوقة كما أنها من أهم السيارات الموفرة للوقود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *