افضل سيارة امريكية (كوبية- سيدان – SUV) حديثة بالصور

أفضل سيارة أمريكية اقتصادية

1.7/5 - (3 أصوات)

تتنافس العديد من الجنسيات المختلفة حول العالم في سوق السيارات العالمي بمختلف انواع السيارات

وفئاتها وتلعب السيارات الامريكية دور منافس قوي في السوق وبالاخص في السوق السعودي 

وتتميز السيارات الامريكية بالتقدم التقني والكفاءة العالية بالاضافة الى الفخامة والمنظر الانيق

وفي هذا المقال سنقدم لكم افضل سيارات امريكية في الاسواق وخاصة في سوق المملكة العربية السعودية

محاولين تحديد افضل سيارة امريكية حديثة.

افضل سيارة امريكية

تعد السيارات الامريكية من افضل السيارات المتاحة في الاسواق عالميا وخاصة

في سوق المملكة العربية السعودية ، تتنوع السيارات الامريكية بين السيدان والكوبيه سنقدم لك فيما يلي

مجموعة من افضل سيارات امريكية متاحة في السوق السعودي.

افضل سيارة امريكية متاحة في السوق السعودي

عند الحديث عن سيارات الأمريكيه نجد انها احتلت الاسواق السعودية فى الفترات الأخيره وذلك لأنها حازت على الموثوقية من قبل المستهلكين كما انها تتميز بلعديد من المميزات منها انها توفر فى إستهلاك الوقود وأنها تتمتع بمقصوره مريحه ومتطوره:

شيفروليه ترافرس2024

شيفروليه ترافرس 2024 
شيفروليه ترافرس 2024

هي من سيارات شيفروليه الامريكيه الشهيره وتعد من افضل السيارات التي تقدمها شركه شيفروليه المعروفه عالميا وتتوفر بالوان عصريه وانيقه وتضمن لك تجربه قياده مريحه وتاتي مقصوره داخليه فسيحه بها نظام معلومات الترفيهيه بالاضافه الى التكنولوجيه الحديثه وتاتي بمحرك 4 سلندر ساعه 2500cc بقوه 315 حصان.

تابعنا على تويتر

فورد تيوتري 2024

فورد تيوترى 2024
فورد تيوترى 2024

تعد تيوتري من افضل السيارات الامريكيه التي تتمتع بالابتكارات والتقنيات التكنولوجيه المتقدمه

وتتمتع بمحرك 1800ccبقوه 190 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر مع وجود نظام دفع امامي

متصل بناقل حركه اوتوماتيكي 7 سرعات وتتوفر بعدد 5 مقاعد

وتاتي السياره داخل المملكه العربيه السعوديه بسعر 101775ريال سعودي تقريبا.

شيفروليه جروف 2024

شيفروليه جروف 2024
شيفروليه جروف 2024

تعد شيفروليه جروف من السيارات الدفع الرباعي الرائده في عالم السيارات وتتمتع بمحرك قوي

سعه 1500cc وتاتي بقوه 110 حصان وتتمتع السياره بالعديد من التجهيزات الداخليه التي توفر وسائل الراحه

للراكب والسائق وتتمتع بالعديد من وسائل التكنولوجيه الحديثه.

كاديلاك CT4-V 2023

كاديلاك ct4 2023
كاديلاك ct4 2023

تعد افضل سيارة امريكية سيدان الرياضية وتتوفر ب 5 مقاعد في مستوى واحد و تأتى بمحرك مزدوج V6 بسعة 2 لتر وبقوة 237 حصان وتتورفر داخل الأسواق السعودية بعدد 2 فئات.

تسلا موديل 3 2023

تسلا mode3 2023
تسلا mode3 2023

 تعد افضل سيارة امريكية غنية بالابتكارات والتقنيات المتقدمة وايضا تتميز بنقل الحركة المكهربة ونطاق قيادة مذهل ،وتتوفر ب5 مقاعد في ثلاث مستويات.

شيفروليه ماليبو 2023

شيفروليه ماليبو 2023
شيفروليه ماليبو 2023

تعد افضل سيارة امريكية سيدان متوسطة الحجم ، توفر لك القيادة المريحة كما تأتي بمقصورة داخلية كبيرة ومزودة بنضان المعلومات والترفيه تتوفر ب5مقاعد في اربع مستويات.

فورد موستينج 2023

فورد موستينج 2023
فورد موستينج 2023

عد افضل سيارة امريكية منخفضة التكلفة في الفئة الرياضية، تتوفر بمساحة داخلية متوسطة مع تكنولوجيا وتقنيات متقدمة، ايضا تتميز بقدرتها على التكيف مع الكثير من المحركات والديكورات مما يتيح لك تهيئة السيارة حسب ذوقك، تتوفر بـ 4 مقاعد في 6 مستويات.

كرايسلر 300 2023

كرايسلر 300 2023
كرايسلر 300 2023

تعد افضل سيارة سيدان امريكية كبيرة وتأتي مع محرك خلفي قوي ، تعد اكثر سيارة عائلية عملية وتتوفر بـ5 مقاعد في ثلاثة مستويات .

تأتي بمحرك V6 بسعة5.7 لتر وبقوه 363 حصان ودفع بجميع العجلات.

أفضل سيارة أمريكية اقتصادية

نظراً لأزمة الوقود في العالم فإن الخيار الأمثل في الولايات المتحدة الأمريكية كان هو السيارات الكهربائية والهجينة وهذة قائمة السيارات الأمريكية الإقتصادية:

تويوتا بريوس 2023

تويوتا بريوس 2023
تويوتا بريوس 2023

هي سيارة هجينة بمحرك هايبردو يبدأ سعر السيارة 28545دولار اى ما يعادل 107043 ريال سعودي سنويا صديقة للبيئة تتمتع بالموثوقية العالية والتوفيرالجيد للوقود.

فور اكسبلور 2023

فورد اكسبلورر 2023
فورد اكسبلورر 2023
  • فورد اكسبلورر: هي سيارة بمحرك إحتراقي تقليدي لكن موفر للوقود يتميز بقوة عالية وتعد أفضل السيارات الأمريكية تصريفاً للوقود.

أفضل سيارة أمريكية دفع رباعي

في السطور التالية سنقدم لكم السيارات الأمريكية الـSUV الأفضل في الأسواق:

شيفروليه سوبر بان 2023

شيفروليه سوبر بان 2023
شيفروليه سوبر بان 2023

 تأتي بعدد 4 فئات و غنية بالابتكارات والتقنيات المتقدمة وايضا تتميز بنقل الحركة أُ توماتيكى 10 سرعات وبها تقنيات تكنولوجيه متعدده.

دودج شالنجر 2023

دودج تشالنجر 2023
دودج تشالنجر 2023

 تتوافر مع مجموعة متميزه من الألوان وتأتى بقوه 305 حصان وعزم دوران 363 وتأتي بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي.

فور اسكيب 2023

فورد اسكيب 2023
فورد اسكيب 2023

 من أكثر السيارات الأمريكية رواجاً تأتي بمحرك هجين بقوة 180 حصان وبنظام دفع أمامي أو دفع رباعي .

كاديلاك اسكاليد 2022

كاديلاك إسكاليد
كاديلاك إسكاليد

 تأتي بمحرك V8 سعة 2 لتر بقوة 420 حصان ويمكن إستبدالة بمحرك ديزل توربو إقتصادي أكثر كفاءة بقوة 277 حصان وبنظام دفع خلفي أو دفع رباعي.

أفضل السيارات الأمريكية العائلية

يتهافت العديد من المستهلكين على إمتلاك السيارات العائليه وذلك لأنها تسع عدد كبير من الأشخاص كما انها مناسبه للرحلات العائليه ومناسبه لرحلات الصحراء لذا سنعرض لكم باقه متنوعه من سيارات الأمريكيه العائليه.

جيب رانجلر 2022

جيب رانجلر
جيب رانجلر

 تعد من أيقونة السيارات العائلية الأمريكية وهي من السيارات النادرة التي تستطيع السير في جميع الطرق مهما كانت وعرة وتعد رانجلر هي التي قامت ببناء مجد سيارات جيب الأمريكية.

شيفروليه سوبر بان 2022

شيفروليه سوبربان
شيفروليه سوبربان

بفضل قدرتها علي التميز في الأداء علي الطرق الوعرة وكذلك داخل المدن إستطاعت هذة السيارة الحفاظ علي مكانتها العالية منذ أكثر من 85 عام منذ إنطلاقتها الأولي لهذا تتميز بالعراقة والموثوقية.

فورد أكسبلور 2022

فورد اكسبلورر
فورد اكسبلورر

 تتميز فورد اكسبلورر بقوتها وأدائها المتميز المقرون بالصلابة والفخامة مع مقصورة رحبة ومريحة ومعدل استهلاك وقود إقتصادي كل هذا جعل من هذة السيارة في قائمة افضل سيارة أمريكية عائلية.

بويك انكلف 2023

بويك انكلف
بويك انكلف

 تأتي بمحرك V6 بقوة 310 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات ونظام دفع أمامي أو دفع رباعي.

تسلارودستر 2022

تيسلا رودستر
تيسلا رودستر

هي سيارة كهربائية تكلفة التشغيل السنوي لها 562دولار للكهرباء وهي سيارة رياضية موفرة للوقود وبتكلفة تشغيلية منخفضة.

تشيفى فولت 2022

تشيفي فولت
تشيفي فولت

 التكلفة التشغيلية السنوية لها من 600 دولار إلي 1600 دولار حسب فئتها وهي سيارة هايبرد هجينة بمحركين الأول إحتراقي والثاني كهربائي.

أفضل شركات السيارات في أمريكا

 تحتدم المنافسة في الولايات المتحدة الأمريكية بين الشركات المصنعة للسيارات في الأسواق العالمية وهذة قائمت أشهر وأفضل الشركات الأمريكية:

  • دودج: واحدة من أكبر وأعرق شركات السيارات الأمريكية تأسست عام 1900م وتعرف بنوعين من السيارات الأول سيارات السباقات والأداء العالي دودج تشارجر, ودودج تشالنجر أما النوع الثاني هو سيارات البيك أب دودج رام المعروفة عالميا ذات الشهرة العالية والإنتشار الواسع.
  • جيب: هي أول شركة صبت إهتمامها علي إنتاج سيارات الدفع الرباعي للسير في أكثر الأماكن وعورة وأصبحت هي أيقونة سيارات الدفع الرباعي حتي باتت سيارات الـSUV أو الدفع الرباعي عموما من مختلف الشركات تسمي بجيب وأصلب طرازات جيب كان جيب رانجلر ولكن في الفترة الأخيرة إهتمت جيب برفع مستوي الفخامة في سياراتها وتمثل هذا في جيب شيروكي.
  • كاديلاك: تأسست عام 1902م وتخصصت في إنتاج السيارات الفخمة ووضعت هذا النوع من السيارات نصب عينيها حتي باتتاً رمزاً من رموز الفخامة والأناقة في العالم وباتت من سيارات رجال الأعمال والرؤساء حول العالم.
  • شيفروليه: هي شركة تابعة لمجموعة جنرال موتورز ومن بين سيارات العالم تعتبر شيفروليه من أكثر السيارات شمولية في طرازاتها فهي تنتج مختلف أنواع السيارات فسيارات الأداء العالي مثل كامارو وسيارات الدفع الرباعي مثل تاهو والسيارات العادية ذات السعر المناسب مثل كروز وآفيو ودخلت شيفروليه مجال السيارات الكهربائية بسيارتها فولت التي تعد أول سيارة كهربائية من شيفروليه.
  • جي ام سي: هي واحدة من أكبر الشركات الأمريكية في صناعة السيارات العائلية الرحبة والفخمة تأسست عام 1901م كما أنها أنتجت سيارات البيك أب ذات الأداء الصلب وأنتجت بعض الشاحنات قديماً لكنها أوقفت هذا النوع لتوفر جهودها لسياراتها العائلية الفخمة.
  • تسلا: هي شركة صناعة سيارات أمريكية حديثة دخلت عالم السيارات عام 2003م وأنتجت أول سيارة كهربائية بالكامل في العالم وأهم طرزاتها وأفضلها علي الإطلاق هما تسلا3 وتسلاS اللذان باتا قادرين علي السير لمسافات طويلة وبكفائة عالية دون الحاجة للشحن في وسط الرحلة بالإضافة إلي التقنيات التكنلوجية والأمنية المزوتان بهما وهذا ما ميزهما عن باقي الطرازات.
  • هامر: بدأت هذة السيارة من مصنع شركة اي ام جنرال كسيارة حربية وفي عام 1992م تم إنتاج أسطول منها كسيارة تصلح للإستخدام المدني بطلب من الممثل المعروف ارنولد شوارزنيجر لأنه من أشد معجبيها وبات مصطلح همفي وهامر يطلق علي هذة السيارة فهمفي تعني النوع الحربي منها بينما هامر هي النوع الدني وهي سيارات دفع رباعي شديدة القوة للطرق الجبلية الوعرة.
  • فورد: واحدة من أشهر وأكثر الشركات الأمريكية المصنعة للسيارات إنتشاراً حول العالم وبالأخص في الأسواق العربية والسعودية وتقوم هذة الشركة بإنتاج فئات مختلفة من السيارات لتلبي مختلف إحتياجات الجمهور وترضي مختلف الأذواق فهي تنتج سيارات عائلية وسيارات سيدان وسيارات عالية الأداء بالإضافة للسيارات البيك أب كما أنها بدأت في إنتاج السيارات الكهربائية أيضاً وأشهر سياراتها هي سيارتها الكوبية الرياضية الأكثر مبيعا في العالم والذي حصلت علي لقب افضل سيارة امريكية رياضية كوبيه مبيعا في العالم سبعة اعوام علي التوالي فورد موستينج.

قائمة بأفضل أنواع السيارات في السعودية 

سيارات ديزل

سيارات كروس اوفر

مرسيدس الجفالي

وكالات السيارات في امريكا

كما ذكرنا سابقاً فأن وكالات السيارات أو شركات السيارات الأمريكية تتعدد وتختلف ويتميز كل منها علي الأخر في بعض الأنواع المحددة من السيارات مثل السيارات العائلية تتميز بها وكالة ام جي سي, والسيارات الفخمة تتميز بها كاديلاك, والسيارات الـSUV تتميز بها جيب وهامر, أما السيارات الكهربائية فتتميز بها تسلا, وسيارات الأداء العالي تتألق بها شركة دودج, أما السيارات المتنوع والإقتصادية ذات التكلفة المعقولة فتتميز بهم كل من شيفروليه وفود وجميع هذة الوكالات تتنافس في انتاج افضل سيارة امريكية خاصة بعلامتها التجارية.

ما هي عيوب السيارات الامريكية؟

بدأ التاجر والمستخدم المحلي ملاحظة بعض عيوب سيارات الوارد الأمريكي وأهمها:

  • إختلاف في بعض أجزاء الوارد الأمريكي عن القطع الموجودة في السوق المحلي مما يجعل الأمر أصعب في إيجاد قطع الغيار.
  • عدادات السيارات الأمريكيه بالميل وليس الكيلومتر وخزان الوقود بالغالون وليس اللتر مما يسبب الإرتباك لبعض الناس.
  • بسبب تبديل المواطن الأمريكي لسيارته كل فترة قصيرة لم تعد بعض الشركات مهتمة بجودة سياراتها مما يزيد من أعطالها وهذا غير جيد لمستحدمي السيارات لفترة طويلة.
  • بسبب تداخل خطوط الإنتاج داخل مصانع الشركة ول العالم لم يعد هناك فرق في متانة السيارات الأمريكية عن غيرها كما كان يظن البعض.
  • بسبب اختلاف المناخ تعاني بعض سيارات الوارد الأمريكي من مشكلات إرتفاع درجات الحرارة بإستمرار مما يؤثر سلباً علي السيارة والمحرك.

في الختام بت تعرف افضل سيارة امريكية في الأسواق العالمية والسعودية وأصبحت علي علم بالفارق بين سيارات الوارد الأمريكي وسيارات الوارد الخليجي كما أننا قدمنا لك أهم مميزات وعيوب السيارات الأمريكية فإن كنت من محبي السيارات الأمريكية فإختر افضل سيارة امريكية تتناسب معك بلا تردد.

 

قد يهمك التعرف على 

شيفروليه جروف 2024

لماذا لُقبت شيفرولية ترافرس 2024 Z71 بسيارة الطرق الوعرة؟

شيفروليه سوبربان 2024..سيارة عائلية بسعر مغري وأداء قوي

هوندا ZRV 2024 بمحرك هجين سيارة صديقة للبيئة

 

قد يعجبك ايضا.
أترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك في البحث عن ما تريد موافقافرأ المزيد