auto.ksa logo
Search
Close this search box.
مواصفات كيا سورينتو هايبرد 2023

بهذا السعر..كيا سورينتو هايبرد 2023 تفرض سيطرتها بالمملكة

قيم هذة المقالة

نالت سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023، تحديثات عديدة، فقد جاءت بتجهيزات جديدة لتصبح من أكثر السيارات الاقتصادية الراقية في ذات الوقت من سيارات كيا 2023، فضلًا عن قدرتها على السير في الطرق الجبلية الصعبة، فهي من أكثر العلامات الكورية التى تحظى بجماهيرية كبرى داخل المملكة.

سعر سيارة كيا سورينتو هايبرد بالمملكة

سعر سيارة كيا سورينتو هايبرد بالمملكة

أنظمة الأمان بسيارة كيا سورينتو هايبرد 2023

تعد سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023، من أكثر السيارات المزودة بأحدث نظام الأمان، فهي مزودة بمزايا ذكية تمكن السائق من البقاء في المسار مع إعطاءه تنبيه المنطقة العمياء، مع العرض للمنطقة العمياء في شاشة السائق، بكاميرا 360 درجة، مع توفر وتحذير التصادم الأمامي مع فرامل الطوارئ الذاتية .

كفاءة محرك سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023

تأتي سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023، بفئتين الفئة الوى منها تعمل بنظام الدفع بالجر الأمامي، في حين تعمل الفئة العليا “سورينتو”، بنظام الدفع الكلي، يتوفر محرك واحد بكلا الفئتين، والذى يعمل بسعة 1.6 لتر، بقوة 230 حصان، وعزم دوران 350 نيوتن متر، متصلاً بناقل حركة 6 سرعات أتوماتيك، وتختلف كفاءة استهلاك الوقود الذى يصل الى 18.6 كم/لتر مع نظام الدفع الكلي، ويصل الى 20.2 كم/لتر مع نظام الدفع بالجر الأمامي، كما تبلغ سعة خزان الوقود الى 70 لتر.

تصميم راقي وعصري..تعرف على مزايا سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023

تتوفر سيارة كيا سورينتو الهايبرد بفئتين، فيأتي التصميم الخارجي لها بمصابيح أمامية من الليد الثنائي، والمصابيح الخلفية من نوع الهالوجين، فضلا عن توفر حساسات أمامية وخلفية، مع توفر جنوط العجلات ألمنيوم مقاس 17 أو 19 بوصة.

مزايا سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023

مزايا سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023

السيارة الأكثر أمانا..جي إيه سي GS4 2023 بسعر مغري

وتتميز هذه السيارة بتصميم داخلي راقي ومريح للغاية، حيث تتوفر بها مقاعد جلدية مريحة مع توفر ميزة التبريد والتدفئة للمقاعد الأمامية والتحكم كهربائيًا لمقعد السائق والراكب الأمامي بدلا من التحكم اليدوي، في الفئة العليا، بينما تتميز الفئة الأولى بتوفر قرص ناقل الحركة الإلكتروني في الكونسول.

سعر سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023 في السعودية

كما يتوفر بهذه السيارة بشاشة لمس 8 بوصة أو شاشة لمس 10.25 بوصة مع نظام ملاحة مستقل، فضلا عن توفر نظام صوتى قوي مزود بـ 12 سماعة، بجانب توفر خاصية الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتتميز الفئة العليا من هذه السيارة بتوفر خاصية التحكم الخلفي لمكيف، والاضاءة المحيطة، والشاحن اللاسلكي للهاتف وميزة العرض على الزجاج الأمامي HUD.

رينو داستر 2023 تحطم نيسان بمحرك قوي وخصم مذهل

تأتي سيارة كيا سورينتو هايبرد 2023، بسعر 153,063 ريال، للفئة الأولى، بينما تتوفر  الفئة العليا بسعر يبدأ من 202,743 ريال، شاملة الضريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *