auto.ksa logo
Search
Close this search box.
كفرات لينج لونج

كفرات لينج لونج التايلاندية بمختلف المقاسات وبخصومات ضخمة

2.3/5 - (18 صوت)

صناعة الكفرات أو الإطارات الخاصة بالسيارات والشاحنات باتت صناعة ضخمة لها روادها العالميين وأصبحت درب من دروب التجارة العالمية التي باتت تدخل في مجالات مختلفة مثل المسابقات العالمية الرياضية ورعاية النوادي الرياضية بالإضافة إلي كونها ركيزة أساسية للسيارات والشاحنات.

وبسبب هذا النمو العملاق لهذه التجارة بات هناك العديد من الشركات والمصانع بجنسيات مختلفة مثل كفرات هانكوك الكورية الصنع أو ذات الجودة العالية والأبحاث المتطورة الكفرات اليابانية مثل كفرات دنلوب كما أنه ظهرت في الأسواق العالمية قائمة تعرف باسم افضل كفرات صينية وهي كفرات إقتصادية صينية الصنع للطبقة المتوسطة وحققت نجاح باهر مثل كفرات جينيو أو كفرات قودير اللذان ينتشران بقوة في منطقة الخليج العربي.

[better-ads type=’banner’ banner=’10741′ ]

كما أن هناك أنواع مختلفة من الكفرات الصينية وأكثر إقتصادية مثل كفرات فارود أو كفرات دبل كنج ولم يقف الأمر إلي هذا الحد فهناك أنواع من الكفرات الصينية عالية الجودة والإقتصادية تستهدف أسواق أوروبيه في الأساس وتحظي بإنتشار واسع مثل كفرات هابليد كل هذا ولا يزال هناك المزيد.

في هذا المقال سنقدم لكم نوع أخر من الكفرات وهي كفرات لينج لونج تايلندي والتي هي شركة صينية بالأساس ذات سمعة عالمية ورائدة من رواد هذة الصناعة بل وتخطت أمر المطات وباتت واحدة من أكبر الرعاة والمستثمرين في مجال الرياضة.

افضل كفرات تايلندي

نعد كفرات أو إطارات لينج لونج تايلندية الصنع واحدة من أفضل الكفرات التايلاندية في العالم مع العلم أن شركة لينج لونج هي شركة صينية مملوكة للقطاع الخاص وأصبحت لينج لونج واحدة من كبار مصنعي الكفرات في العالم بل باتت من رعات الرياضة العالمية فلقد أصبحت أحد الرعاه الرسميين لنادي يوفنتوس المشهور في عالم كرة القدم وهذا يدل علي مدي سعة وإنتشار لينج لونج.

أسعار كفرات لينج لونج

اسعار كفرات لينج لونج
اسعار كفرات لينج لونج

يختلف سعر كفرات لينج لونج تايلندي بإختلاف عدة عوامل مثل المقاس وإليكم بعض من أسعارها:

الاسممقاس الجنطالعرضالإرتفاعحمولة/سرعةالسعر/ريال سعودي
Green Max131657079T272.87
Crosswind141957091T342.30
Green Max All Season1621570100H350.48
Green Max141857088T379.90
Crosswind HP010162056092H418.47

وكيل كفرات لينج لونج

تعد شركة الراشد للإطارات هي وكيل كفرات لينج لونج تايلندي المعتمد وهي شركة إطارات صينية في الأساس تايلاندية الصنع والتي تعد من أحد رواد صناعة الإطارات في العالم ويتوافر لدي الراشد مختلف المقاسات والأسعار بالإضافة إلي خدمات الصيانة والتركيب.

عيوب كفرات لينج لونج

لينج لونج
لينج لونج

تعد إطارات لينج لونج التايلاندية الصنع من أفضل الإطارات فهي ذات جودة عالية وبسعر إقتصادي وهذا من أهم العوامل التي ساعدت علي إنتشارها حول العالم لكن واجهة بعض العيوب أبرزها:

  • أصلب قليلاً من بعض المنافسين فلا يتشعر السائقين بالراحة الكاملة.
  • إصدار بعض الضجيج علي الأسفلت.
  • غير مناسبة لسيارات السباق أو السيارات الرياضية عالية السرعة.

جميع هذة العيوب كانت بناء علي بعض تجارب المستهلكين واللذين صرحوا بأنهم يستطيعون التغاضي عنها مقابل السعر والمميزات.

صناعة كفرات لينج لونج

لينج لونج كفر
لينج لونج كفر

لينج لونج هي كفرات تايلندية الصنع وبخمات عالية الجودية لكن الشركة نفسها ملك للقطاع الخاص الصيني فهي شركة صينية لكن بصناعة تايلندية وخامات عالمية عالية الجودة وهذا ما جعل منها كفرات ممتازة بأسعار إقتصادية فباتت من رواد الصناعة العالمية للكفرات.

ختاماً نكون قد قدمنا لكم مراجعة عن إطارات لينج لونج والوكيل المعتمد بالإضافة بعض أسعارها وأراء الناس فيها وعيوبها.

المزيد من أفضل كفرات السعودية 

كفرات كومهو

عروض الكفرات

كفرات تويو

كفرات سايلون

كفرات ميشلان

كفرات سونار

كفرات يوكوهاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *