auto.ksa logo
Search
Close this search box.
كيا بيكانتو 2024 بالسعودية

كيا بيكانتو 2024 معشوقة الشباب وأسطورة الهاتشباك بسعرمغري

قيم هذة المقالة

تحظى كيا بيكانتو بجماهيرية كبرى لاسيما بين الشباب، لأنها من السيارات العملية والمريحة في ذات الوقت، وسيارة كيا بيكانتو 2024، تحمل مزايا جديدة يترقبها عشاق هذا الطراز،  مما يشعل المنافسة أمام منافسيها من شيفروليه تاهو ونيسان، المنافسان الاقوي لها، في السوق.

كيا بيكانتو 2024

كيا بيكانتو 2024

كيا تكشف الستار عن “بيكانتو 2024”.. محرك قوي وتصميم عصري

وقد كشفت ” كيا” عن مفاجأت جديدة تحملها سيارة كيا بيكانتو 2024، والتي تأتي بمحرك سعته لتر أو 1.25 لتر، تنفس طبيعي، ومن المتوقع أن يتم طرح طراز جديد مزود بمحرك  توربيني لنسخة جي تي، متصلا بناقل حركة اوتوماتيكي، وتمتلك هذه النسخة المحدثة من كيا بيكانتو خاصية جديدة في المحرك الذى يسهم في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بجانب توفر نظام إعادة تدوير غاز العادم المحسن  وتحسين توقيت صمام السحب.

بـ50 ألف ريال..سيارة شيري أريزو 8 2023 تكتسح المملكة

وتتوفر بسيارة كيا بيكانتو 2024، أنظمة أمان جديدة لم تأتي في الموديلات السابقة، حيث يتوفر بها  نظام المحافظة على المسار، ونظام تتبع النقطة العمياء، ونظام مراقبة انتباه السائق، فضلا عن توفر نظام الفرملة الطارئة الأوتوماتيكية، مما يمنحك قدر كبير من الأمان والسلامة خلال رحلتك، وهذا المعهود عن سيارات كيا التى تحرص على توفر أنظمة السلامة حتى في أصغر وأرخص سياراتها.

كيا بيكانتو 2024 تشعل المنافسة وبديلك الأمثل عن سيارات الكروس أوفر

وفينا يتعلق بالتصميم الخارجي لـ” كيا بيكانتو  2024″، فقد تبدو بتصميم جديد كليًا، فإن طراز جي تي يأتي بمقدمة تتشابه مع تصميم كيا نيرو، مزودة بمصابيح LED عمودية فضلا عن وجود خط ليد مضيئ، وفي خلف السيارة تتوفر المصابيح الخلفية، مع وجود فتحات هوائية .

التصميم الداخلي لكيا بيكانتو 2024

التصميم الداخلي لكيا بيكانتو 2024

برخص التراب..شيري تيجو 8 برو 2023 أفضل سيارة لأسرتك

تحمل كيا بيكانتو  2024، تغيرات جوهرية، حيث يأتي التصميم الداخلي بتوفر شاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش ومجموعة عدادات رقمية مع الاحتفاظ بضوابط منفصلة للتدفئة والتهوية، فضلا عن توفر  مقبض قير يناسب استمرار تقديمها بعلبة تروس يدوية بخمس سرعات، كما يتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل الترفيه من أجل ضمان قيادة ممتعة للسائق والركاب.

  تعرف على سعر سيارة كيا بيكانتو 2024 في السعودية

تتوفر سيارة  كيا بيكانتو 2024 ستاندر بسعر  45,000 ريال سعودي، في حين يبلغ سعر كيا بيكانتو 2024 فل كامل 57,000 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *