auto.ksa logo
Search
Close this search box.
حول سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

ميتسوبيشي أتراج 2023 الأكثر طلباً بالمملكة..ماسعرها؟

قيم هذة المقالة

تعد سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023، من أهم سيارات السيدان التي خطفت الأنظار داخل المملكة العربية السعودية، والتي تتوفر من خلال الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العيسائي للسيارات، فقد توفرت هذه السيارة بمزايا استثنائية تشمل التصميم الداخلي والخارجي، بجانب إنها تملك محرك قوي لديه قدرة فائقة في استهلاك الوقود.

ما قوة محرك سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023؟.. كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود

تستمد ميتسوبيشي أتراج 2023 ، قوتها من مجموعة حركة متميزة تمنحك قدرة فائقة في استهلاك الوقود، خاصة إنها تحتوى على محرك بنزين MIVEC ثلاثي الأسطوانات، ذو سعة 1.2 لتر، ويولد قوة 78 حصان، كما يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي CVT يرسل القوة إلى العجلات الأمامية، وتبلغ سعة خزان الوقود 42 لتر.

وتعد سيارة أتراج 2023، واحدة من أكثر السيارات طلباً بالسوق السعودي، لأنها نموذج جيد لكل من يرغب في اقتناء سيارة سيدان اقتصادية وعملية ومتطورة في الآن، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود، 22.1 أو 21.3 كم/ لتر (حسب الفئات).

تويوتا CHR 2024 تكتسح السوق السعودي بمنظومة محركات قوية

سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023
سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

تعرف على منظومة الحماية والسلامة بسيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

كما تتوفر سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023، بمنظومة من الحماية والسلامة غير مسبوقة، تمنحك تجربة قيادة فريدة، وتشمل وسادتين هوائيتين، مع نظام دعم المكابح
نظام مانع للانغلاق ABS، ونظام توزيع إلكتروني لقوة المكابح EBD،مع نظام تثبيت سرعة، ونظام الحماية من السرقة (الفئة الأعلى).

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي لسيارة ميتسوبيشي اتراج 2023، فإنها تتوفر بلمسات عصرية وانيقة تجمع بين البساطة والأناقة في وقت واحد، حيث تحصل على واجهة أمامية انسيابية، وشبك أمامي جديد يتوسطه شعار ميتسوبيشي، فضلا عن إنها مزودة بمصابيح أمامية وخلفية تعمل بتقنية ليد المتطورة أو الهالوجين عالية الإنارة، كما يتوفر بها نوافذ كهربائية مع كاميرا خلفية تساعد السائق خلال القيادة، مع عجلات قوية وعملية مقاس 15 أو 14 إنش.

ميتسوبيشي أتراج 2023
ميتسوبيشي أتراج 2023

ما مزايا المقصورة الداخلية لسيارة ميتسوبيشي أتراج 2023

وفيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فإنها تتميز بمقاعد مريحة للغاية وتضم قمرة القيادة مقود مميز بنظام تحكم يتيح للسائق عملية التحكم بعدة أنظمة في السيار، تعزز من مفهوم القيادة المريحة، كما يتوفر بها نظام صوتى مكون من 4 الى 6 مكبرات صوت، مع شاشة معلومات شاشة معلومات ترفيهية مقاس 7 بوصة و نظام صوتي مرتبط بالهاتف الذكي ومكيف يدوي، واتصال يو اس بي، ومشغل سي دي.

شفروليه سلفرادو 2023..الشاحنة الأمريكية الخارقة هذا سعرها

كم سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023 في المملكة؟

وقد أعلن “العيسائي”،الوكيل المعتمد لسيارات ميتسوبيشي ، سعر سيارة ميتسوبيشي اتراج 2023 بعدة فئات في المملكة،على النحو التالي:

ميتسوبيشي اتراج LL 2023 48,300 ريال سعودي شامل الضريبة
ميتسوبيشي اتراج HL 2023 52,900 ريال سعودي شامل الضريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *