auto.ksa logo
Search
Close this search box.
زيت كاسترول 10w40

إكتشف هل زيت كاسترول 10w40 هو الخيار الأمثل لسيارتك؟

4.6/5 - (11 صوت)

ظهر في الأونة الأخيرة العديد من زيوت التشحيم لمحركات السيارات المتنوعة وكان من ضمن هذة الزيوت زيت كاسترول بمختلف أنواعه ودرجات اللزوجة المتنوعه مثل زيت كاسترول 10w30 والذي يتناسب مع السيارات الحديثة ذات الأداء العالي لهذا يعد من افضل زيت للكامري.

وفي هذا المقال سنعرض نوع أخر من كاسترول وهو كاسترول 10w40 سنتناول مواصفاته ومميزاته بالإضافة إلي سعره في المملكة العربية السعودية.

إكتشف أفضل كود خصم سيارة علي السيارات المستعملة والجديدة في السعودية

زيت كاسترول 10w40 الأصلي

هو زيت تشحيم يتناسب مع المحركات الحديثة وتكون درجة لزوجته في حالات البروده أو توقف المحرك 10 درجات بينما تصل إلي 40 درجه في حالة تشغيل المحرك ويتمتع بصبغة تمنع تسرب السوائل في دورة الزيت بالمحرك كما أنه يحم المحرك من التأكل ويستطيع السير لمسافات طويلة في ظل ظروف القيادة القاسية.

يوجد من كاسترول نوعان ايدج وهو الذي يتناسب مع السيارات ذات الأداء العالي والقوي وماجنتيك وهو الذي يتناسب مع سيارات الإستخدام اليومي حيث يرفع من درجات حماية المحرك لعمر طويل.

زيت كاسترول 10w40 تخليقي بالكامل

يعد زيت كاسترول 10w40 من الزيوت الصناعية أو التخليقية بالكامل مثل زيت كاسترول 5w30 ويتميز بتركيبته التي تحافظ علي المحركات الحديثة عالية الأداء أو التي تستخدم بشكل يومي حسب النوع المختار كما أنه يقضي علي التسريبات بشكل نهائي وينظف المحرك من أثار الحطام والصدأ.

مميزات زيت كاسترول 10w40

يتمتع كاسترول بالعديد من المميزات كما سبق وذكرنا بعض منها وهذا بالإضافة إلي أنه يحتوي علي تقنية Ultra Clean التي تتناسب مع المحركات عالية الأداء وتجعلها تسير لمسافات طويلة بقوه كبيره لانها ترفع من فعالية الزيت في التشحيم وتنظيف المحرك لهذا يعدة الكثير من ضمن أفضل زيت للسيارات تويوتا في السعودية.

تجربة زيت كاسترول 10w40

حصل كاسترول 10w40 في العديد من المتاجل الإلكترونيه علي تقييمات إيجابية كثيرة تخطت نسبة 87% من هذة التقييمات 5 نجوم نظراً لفاعلية والموثوقية التي يتمتع بها كما أن هناك العديد من المتاجر تقوم بعمل تخفيضات عليه لجذب المزيد من العملاء نظراً لشعبيته الكبيرة.

[helpie_faq group_id=’744’/]

ختاماً نكون قد قدمنا لكم أهم مواصفات ومميزات زيت السيارات كاسترول 10w40 بالإضافة إلي أنواعه وأسعاره التقريبة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

مشروع بنشر وغيار زيت وتغيير كفرات سيارات

أفضل زيت محرك ايسوزو ديزل للسيارات الحديثة والأكثر استخداما

إكتشف مميزات وخواص زيت كاسترول 20w50 وأسعاره في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *