auto.ksa logo
Search
Close this search box.
افضل موقع لقطع غيار السيارات

افضل موقع لقطع غيار السيارات 2024 | 12 موقع لقطع الغيار

5/5 - (1 صوت واحد)

تحتاج جميع السيارات إلي قطع غيار لتصلح الأعطال التي تتعرض لها لكن بعض أنواع السيارات يصعب الوصول لمورد قطع الغيار الأصلية الخاصة بها لهذا يبحثون عن افضل موقع لقطع غيار السيارات لضمان الحصول علي القطع الأصلية بأنواعها  المختلفة سواء كانت من السيارات الغالية أو من ضمن سيارة بحدود 50 ألف ريال ومن ضمن قطع الغيار أفضل لمبات ليد للسيارات.

كما أن أنواع افضل زيت للسيارات تعد من قطع الغيار مثل زيت تويتا الذي يعد أفضل زيت للسيارات تويوتا بالإضافة إلي الزيوت التخليقية التي تتحمل الكثير وتكون مخصصة للمحركات ذات الأداء العالي مثل افضل زيت للكامري ليتحمل القوة الجبارة التي يتمتع بها محرك الكاميري أو الزيت الهايبرد لمحركاتها الهجينة.

في هذا المقال سنقدم لكم افضل مواقع قطع غيار السيارات سواء لشراء أو بيع قطع الغيار الأصلية متاحين في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلي تحديد أهم مميزات كل موقع.

غطاء السيارة وجدنا أفضل موقع لـ شراء غطاء سيارة لسيارتك يقع في الولايات المتحدة. أنها توفر الشحن المجاني وضمان مدى الحياة.

ماركات السيارات
ماركات السيارات

افضل موقع لشراء قطع غيار السيارات الكورية:

تتمتع السيارات الكورية بالإنتشار الواسع بالأخص في العالم العربي بفضل مميزاتها العديده ولهذا تحتاج إلي قطع غيار متوافره بإستمرار لتغطية الأعداد الكبيرة من الطلبات ومن أفضل موقع لشراء قطع غيار السيارات:

1 – موقع أمازون:

يوفر موقع أمانزون العديد من قطع الغيار للسيارات الكورية والأوروبية وغيرها حيث يعد من أفضل المواقع العالمية في هذا المجال فهو يوفر العديد من قطع الغيار الأصلية كل ما عليك فعله إدخال البيانات المطلوبة لتحصل علي القطعة التي تريدها فهو يملك قاعدة بيانات مهولة بالإضافة إلي مستلزمات السيارة كزيوت التشحيم التي تستهلك بكثرة بالأخص للسيارات الديزل والنقل فتجد عليه أفضل زيت محرك ايسوزو ديزل للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

2 – موقع إي باي:

يعد موقع إي باي من أفضل المواقع في مجال قطع غيار السيارات لأنه يوفر مختلف أنواع قطع الغيار كل ما عليك فعله هو زيارة قسم قطع الغيار وكتابة رقم القطعة أو زيارة الأقسام المتنوعه لمختلف أنواع السيارات وعلاماتها التجارية للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

افضل موقع قطع غيار هونداي:

تتمتع سيارات هونداي بالسمعه الطيبة والتنوع والإنتشار داخل السعودية ولهذا يحتاج الكثير من أصحاب السيارات التي تحمل هذة العلامة التجارية الحصول علي قطع غيار أصلية لا تتلف بسرعة أو تزيد من حجم المشكلة لهذا يتجهول لشراء هذة القطع من المواقع الإلكترونية ومن افضل مواقع لشراء قطع غيار السيارات:

1 – موقع Buy Auto Parts:

يعد من افضل موقع لقطع غيار السيارات وأكبر الموزعين لها عبر الإنترنت حيث يوفر مجموعة واسعة من قطع الغيار لعلامات تجارية متنوعة مثل هونداي وتويوتا وفورد وأودي وغيرها من العلامات التجارية العالمة لتصنيع السيارات للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

2 – موقع Rock Auto Parts:

تأسس عام 1999م ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعه من قطع غيار السيارات المختلفة والمتنوعة ولمختلف العلامات التجارية والموديلات حتي القديمة وتم إنشاء هذا الموقع في الأساس من قبل المهندسين اللذين قرروا أن بجعلوا قطع الغيار في متناول الجميع وفك تشفيرها ويمكن العثور علي أي قطعة غيار علي هذا الموقع عن طريق رقمها ونوعها وطراز السيارة وعلامتها التجارية وموديلها بالإضافة إلي الكلامات الرئيسية للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

أفضل موقع لطلب قطع غيار نيسان:

يبحث الكثير عن قطع غيار نيسان كونها من ضمن العلامات التجارية اليابانية المنتشرة في المملكة العربية السعودية وبعض الموديلات يصعب العثور علي قطع غيارها في بعض المناطق لهذا يتةجه الناس إلي افضل موقع لقطع غيار السيارات ومن ضمنها:

1 – موقع CARiD:

يتمتع هذا الموقع بتقنيات مبتكره لبيع قطع الغيار بالتجزئة وتوفيرها في مختلف أنحاء البلاد كما أنه يوفر قطع غيار أصلية عالية الجودة لتعيش طويلاًومن أهم مميزاته أنه يتمتع بموثوقية كبيرة من قبل المستخدمين للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

2 – موقع CarParts:

من المواقع التي تنتمي لقائمة افضل موقع لقطع غيار السيارات حيث يوفر قطع الغيار الأصلية بجودة عالية كما أنه يسهل التعامل معه والبحث فيه فلا يوجد بنظامه أي تعقيد ويوفر أسعار رخيصة كالتي في الأسواق أو أفضل للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

افضل موقع لقطع غيار السيارات الامريكية:

يصعب في بعض الأحيان العثور علي قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية وأي قطع مقلدة لا تتوافق مع السيارة أو تسبب أضرار للسيارة لهذا يجب التأكد والوثوق في القطعة عند شرائها لهذا يوجد العديد من مواقع بيع قطع الغيار توفر هذة الميزة ومنها:

1 – موقع parts geek:

يوفر هذا الموقع العديد من قطع غيار السيارات لعلامات تجارية متنوعة أوروبية وأمريكية ويتميز بتوفير القطع عالية الجودة الأصلية بأسعار منخفضة كما أنه يقوم بعمل كوبونات خصم  علي المنتجات وقطع الغيار كنوع من الترويج أكثر وهذا ما جعلة من ضمن افضل موقع لقطع غيار السيارات للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

2 – موقع Advance Auto Parts:

منا افضل موقع لقطع غيار السيارات تأسس عام 1932م ويمتلك العديد من المتاجر ويقدم مختلف قطع الغيار لعديد من الطرازات مهما كانت العلامة التجارية كما أنه يوفر قطع غيار أصلية عالية الجودة ويدعم سياسة الإرجاع خلال 45 يوم بشرط أن تكون القطعه في حالتها الأصلية ومغلقة غير مفتوحة ومعها جميع مشتملاتها للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

افضل موقع لقطع غيار السيارات الصينية:

أصبح للسيارات الصينية رواج كبير في الأسواق العربية لكن بسبب حداثتها يصعب العثور علي قطع غيار بعض الموديلات والطرازات لهذا يقوم البعض من أصحاب السيارات الصينية بطلب هذة القطع من علي الانترنت ومن أفضل المواقع لقطع الغيار الصينية:

1 – موقع Alibaba:

يعد من افضل موقع لقطع غيار السيارات وأكبرها علي الإطلاق حيث يوفر بيع مختلف أنواع قطع الغيار وغيرها من المنتجات وبكميات كبية وأسعار جمله مما يجعل تجار الجملة والمخازن ومراكز الصيانة تقوم بالشراء منه وإعادة البيع للجمهور للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

2 – موقع carpartswholesale:

يقوم هذا الموقع ببيع مختلف قطع الغيار عن طريق تحديدك للشركة المصنعة للسيارة وطرازها وسنة الموديل ثم إختيار قطعة الغيار التي تريدها من قائمة يتوفر بها جميع قطع الغيار المتعلقة بالسيارة مهما كن نوعها أو موديلها وطرازها ثم يتم عملية الشراء عبر الانترنت وهذا ما يجعل منه من ضمن افضل موقع لقطع غيار السيارات للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

موقع قطع غيار السيارات اليابانية:

تتمتع السيارات اليابانية في العالم العربي عموماً والمملكة العربية السعودية تحديداً بشعبية وموثوقية كبيرة فهي أكثر أنواع السيارات إنتشاراً هناك لهذا تحتاج سياراتها المختلفة إلي قطع غيار ولوازم صيانة وتشغيل وغيرها وعندما يكثر الطلب علي هذة الأمور تنتشر معه عمليات الغش التجاري لهذا من افضل موقع قطع غيار السيارات اليابانية:

1 – موقع autozone:

يعد من أفضل مواقع قطع الغيار فهو يعد تاجر تجزئية كما أنه يتيح أنواع قطع الغيار الأصلية ويمكن العثور علي قطع الغيار النادرة علية كما أن لديه خدمة عملاء وقسم شكاوي لتلبية مختلف الطلبات كما أنه يقدم برامج ومقاطع فيديو لتعليم الصيانة وإكتشاف الأعطال بالإضافة إلي أنه يوفر مستلزمات التشحيم والصيانة مثل زيت بترومين 10w30 للدخول إلى الموقع: اضغط هنا.

2 – موقع Aflo:

يوفر موقع أفلو العديد من قطع الغيار في المملكة العربية السعودية بأسعار معقولة ورخيصة بالأخص السيارات اليابانية وتتميز قطع الغيار عليه أنها أصلية لتجنب عمليات الإحتيال والغش كما أنه يتيح بيع قطع الغيار المستعملة بين التجار والأشخاص وبعضهم البعض فيعد من افضل موقع لبيع قطع غيار السيارات للدخول إلى الموقع: اضغط هنا

[helpie_faq group_id=’589’/]

ختاماً نكون قد قدمنا إليكم قائمة بها أفضل المواقع لبيع قطع غيار السيارات الأصلية لمختلف الموديلات والطرازات من جميع العلامات التجارية بالإضافة إلي توضيح أهم ما يتميز به كل موقع علي حدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *